رئيس التحرير أحمد متولي
 اعترافات الأم قاتلة أطفالها الثلاثة: كنت مكتئبة

اعترافات الأم قاتلة أطفالها الثلاثة: كنت مكتئبة

نشرت النيابة العامة اعترافات الأم المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة ومحاولة الانتحار في أعقاب التحقيق معها بعد أن تلقت إخطارا بإفاقة المصابة.

اعترافات أم قتلت أطفالها الثلاثة بالدقهلية

وبحسب بيان النيابة فإن الأم أوضحت أنها بالرغم من استقرار معيشتها وتمتعها بحياة جيدة انتابها اكتئاب شديد عقب ولادتها طفلها الأخير، مما دفعها للتفكير في إزهاق روحها وأرواحهم.

وقالت إنها تحينت فرصة الانفراد بالأطفال الثلاثة، واستلت سكينا قتلتهم به ذبحا، وحاولت إزهاق روحها به بعد ذلك فلم تفلح، فسارت بالطريق العام حتى رأت الجرار الزراعي فألقت بنفسها أسفله.

 وأفادت النيابة التي لا تزال تباشر التحقيقات أنها توصلت إلى إقرارها بارتكاب الجريمة على إثر إصابتها بحالة من الاكتئاب دفعتها لارتكابها.

​​​​​​​

 كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارا صباح أمس الموافق الثلاثين من شهر مايو الجاري بدخول سيدة مجهولة الهوية إلى المستشفى مصابة بجروح وتمزقات بالأوعية الدموية وغائبة عن الوعي لتعرضها لحادث سير.

ثم تلقت النيابة العامة إخطارا آخر بعد فحص الشرطة آلات المراقبة بمحيط الواقعة يفيد اصطدام المجني عليها بجرار زراعي، وأن قائد الجرار قرر إلقاء السيدة نفسها أسفله حال سيرِه مما أدى لحدوث إصابتها، وبالتزامن مع ذلك رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام منشورات وأخبارا حول الواقعة مفادها انتحار السيدة بعد قتلها أبناءَها الثلاثة، وعلى ذلك باشرت النيابة العامة التحقيقات.

 وفي مسرح الحادث عثرت النيابة على إحدى آلات المراقبة المطلة على الموقع والتي سجلت لحظة إلقاء السيدة بنفسها أسفل الجرار حال سيره في الطريق، فسقطت وحدثت إصابتها، وسألت النيابة العامة ثلاثة شهود على الواقعة أكدوا إلقاء السيدة بنفسها أسفل الجرار، وأن قائده حاول تفاديها، وتوقف مباشرة عقب وقوع الحادث.

 وخلال اتخاذ النيابة العامة تلك الإجراءات تلقت إخطارا آخر من الشرطة بالتوصل لتحديد هوية المصابة ومحل إقامتها، وأنه عثر بمسكنها على جثامين ثلاثة أطفال أشقاء مصابين جميعا بإصابات ذَبحية بالرقبة، فانتقلت النيابة العامة لمعاينة المسكن فعثرت على آثار دماء بأنحاء متفرقة به، وكذلك عثرت على ورقة مدون عليها بخط اليد عبارات تفيد أن من كتبها قد أقر ضمنا بقتل الأطفال الثلاثة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011