رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني ظهر اليوم الأربعاء 1 يونيو بعد اعتمادها من المحافظ.

واعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 الترم الثاني، اليوم بنسبة نجاح بلغت 75.51%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022

وبلغ عدد الطلاب الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 الفصل الدراسي الثاني 42 ألف و173 طالب وطالبة من إجمالي أعداد المتقدمين للامتحانات والبالغ 61 ألف 700 طالب.

ووصلت نسبة الناجحين بـ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 ترم ثاني بالتعليم المهني 67.98% وعددهم 363 طالب من مجمل المتقدمين لأداء الامتحانات 819 والحضور 534 طالب وطالبة.

البوابة الإلكترونية محافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 عن طريق كتابة رقم الجلوس ومعرفة درجات الترم الثاني، وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ويمكنكم الدخول على رابط البوابة الإلكترونية محافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 ستكون متاحة لطلاب الشهادة الإعدادية من هنا برقم الجلوس وبالخطوات المطلوب، أو من خلال الملف التالي:

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 برقم الجلوس

ويستطيع العشرة الأوائل العثور على أسمائهم في قائمة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 برقم الجلوس بالدخول على رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة المشار إليه.

ويمكن أيضًا لطلاب تالتة إعدادي الدخول على الرابط البديل الذي أعدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2022 وكافة محافظات الجمهورية الترم الثاني من هذا الرابط برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم 2022 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم 2022 فقط متاحة في المدارس، يمكنكم الحصول عليها بالدرجات لجميع المواد الدراسية من الكشوف التي سيتم وضعها في أماكن ظاهرة للطلاب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية