نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية 2022 الترم الثاني بالاسم وبرقم الجلوس محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية 2022 الترم الثاني بالاسم وبرقم الجلوس محافظة الدقهلية

اعتمد المحافظ منذ قليل نتائج الطلاب، وبدأ الكثير منهم البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية 2022 الترم الثاني بالاسم وبرقم الجلوس.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس ليتمكن كافة الطلبة من الحصول عليها إلكترونيًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية

واعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ظهر اليوم الأربعاء 1 يونيو، نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية ضمن محافظة الدقهلية للعام الدراسي الجاري 2022 الفصل الدراسي الثاني.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية بالإضافة إلى الإدارات التعليمية بمحافظة الدقهلية 86.3% بإجمالي 102 ألف و865 طالب من عدد المقيدين في امتحانات عام 2022 والبالغ 119 ألف و242 طالب وطالبة.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية من خلال الرابط الرسمي، وتستطيع الدخول عليه من هنا واتباع الخطوات المطلوبة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2022

ويمكنكم كذلك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2022 الترم الثاني من خلال رابط الوزارة الذي يتيح نتائج الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية والدخول عليه من هنا.

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أسماء العشرة الأوائل، والتي من المتوقع أن تحتل نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة ميت غمر التعليمية مكانها بين طلبة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية