رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان المحاسبة المالية للصف الثالث التجاري 2022؟

هل تم تسريب امتحان المحاسبة المالية للصف الثالث التجاري 2022؟

تسائل العديد من الطلاب، هل تم تسريب امتحان المحاسبة المالية للصف الثالث التجاري 2022، بعدما انتشرت الأقاويل حول إتاحة أسئلة الامتحان للطلاب قبل دخول اللجان بساعات.

سادت حالة من الغضب بين الطلاب بسبب أنباء تسريب امتحان المحاسبة عبر التطبيقات الإلكترونية، قبل دخولهم اللجان بساعات، فهل الأسئلة المنتشرة حقيقية أم أنها مجرد شائعة.

حقيقة تسريب امتحان المحاسبة المالية للصف الثالث التجاري 2022

يحاول الكثير من الطلاب كشف حقيقة تسريب امتحان المحاسبة المالية للصف الثالث التجاري، لمعرفة مدى صحة الأسئلة المتداولة بالإجابات التي أثارت جدلًا واسعًا بين الطلبة والطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اجتاحت صور تسريب امتحان المحاسبة التطبيقات الإلكترونية المختلفة، على رأسها التليجرام الذي أصبح من أبرز المواقع التي يلجأ لها الطلاب في الغش وتسريب الامتحانات.

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على كشف حقيقة تسريب امتحان المحاسبة المالية للصف الثالث التجاري، بعدما ارتفعت التساؤلات بخصوص التسريبات عبر المجموعات الإلكترونية.

أكدت الوزارة، أن الأسئلة المتداولة تحت عنوان تسريب امتحان المحاسبة المالية للصف الثالث التجاري 2022 ما هي إلا أسئلة من نماذج أخرى، ولا تمت للامتحان بصلة.

كما حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع الطلاب بعدم الإنسياق وراء الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر بغرض تشويش ذهن الطالب خلال فترة الامتحانات، وإثارة حالة من البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.