محاكمة كريم الهواري والنطق بالحكم في قضية الشيخ زايد

محاكمة كريم الهواري والنطق بالحكم في قضية الشيخ زايد

تصدرت محاكمة كريم الهواري، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأولى من اليوم، حيث توجهت أنظار المواطنين إلى المحاكمة المنعقدة اليوم السبت، للنطق بالحكم على كريم الهواري المتسبب في حادث الشيخ زايد الذي راح ضحاياه 4 طلاب في ريعان شبابهم.

محاكمة كريم الهواري

شهدت محاكمة كريم الهواري، غياب أهالي ضحايا حادث الشيخ زايد، بينما حضرت أسرة المتهم إلى المحكمة لمتابعة آخر مستجدات القضية، وذلك بعدما تنازلوا في الجلسة الماضية عن الحق المدني في الدعوى.

تنطق محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، بالحكم على كريم الهوارى، في قضية القتل عن طريق الخطأ وحيازة مواد مخدرة وتعاطيها، وتجاوزه السرعة المقررة بطريقة جنونية ليصطدم بسيارة الطلاب الأربع لتصبح مهشمة في غضون دقائق من تصادمهم.

تحول حادث الشيخ زايد المتهم فيه كريم الهواري إلى قضية رأي عام، حيث باتت من أهم القضايا التي تشغل المواطنين، لذا يبحثون عن الحكم الصادر ضد كريم الهواري الذي كان تحت تأثير المواد المخدرة، وعدم مراعاة المسافة بينه وبين سيارة المجني عليهم ليصدمها من الخلف مطيحًا بها.

الحكم على كريم الهواري

يترقب العديد من المواطنين النطق بالحكم على المتهم كريم الهواري في قضية الشيخ زايد التي كان لها وقع صادم على نفوس المواطنين.

​​​​​​​

سنوفيكم بالتفاصيل فور الإعلان عن حكم المحكمة بخصوص تلك القضية الشائكة، حتى تتعرف على آخر التطورات التي آلت إليها الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.