رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات قضية كريم الهواري وسبب القبض على فكري الهواري مدير هايبر وان الشيخ زايد

تطورات قضية كريم الهواري وسبب القبض على فكري الهواري مدير هايبر وان الشيخ زايد

في تطورات جديدة لـ قضية كريم الهواري المتسبب في قتل 4 طلاب، بينهم 3 أطفال، ألقت قوات الأمن القبض على فكري الهواري مدير هايبر وان الشيخ زايد لأسباب تتعلق بالقضية.

قضية كريم الهواري

وهزت قضية كريم الهواري، نجل رجل الأعمال محمد الهواري، صاحب هايبر وان الشيخ زايد وغيرها من فروق السلسلة، منذ يومها الأول مصر والعالم أجمع بسبب ما شهده طريق الشيخ زايد على يديه من حادث مروع أودى بحياة طلاب دون أي سبب.

وثبت من الفحوصات الطبية لعينات الدم والبول لـ نجل رجل الأعمال محمد الهواري، بعد القبض عليه والبدء في أول إجراءات قضية كريم الهواري القانونية، تعاطيه مواد مخدرة- كوكايين- وكحول أثناء قيادته سيارته والاصطدام بسيارة المجني عليهم ومن ثم وفاتهم جميعًا.

مدير هايبر وان الشيخ زايد

وشهدت قضية كريم الهواري اليوم الاثنين 3 يناير 2022 تطورات جديدة، حيث ألقت قوات الأمن القبض على فكري الهواري، مدير هايبر وان الشيخ زايد.

وسبب القبض على فكري الهواري مدير هايبر وان الشيخ زايد، هو اتهامه بنشر الشائعات التي من شأنها أن تكدر الأمن والسلم العام، على خلفية قضية كريم الهواري.

وكان فكري الهواري، مدير هايبر وان الشيخ زايد، قد نشر مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية بصوته تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، ادعى فيها أنه على صلة وطيدة بشخصيات بارزة ونافذة في مؤسسات الدولة.

فكري الهواري

وأضاف فكري الهواري، مدير هايبر وان الشيخ زايد، أنه من خلال تلك الشخصيات النافذة يمكنه فعل أي شيء دون رادع ولا مانع بسبب مساندتهم ودعمهم له، فضلاً عن أنهم لا يرفضون له أي طلب، وذلك ضمن تطورات قضية كريم الهواري.

وألقت قوات الأمن القبض على مدير هايبر وان الشيخ زايد، ضمن تطورات قضية كريم الهواري، لاتهامه بالإساءة لرجال الشرطة وأجهزة الدولة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لإجراء التحقيقات معه.

وقال أحد المصادر أن مدير هايبر وان الشيخ زايد له صلة بتحريض اثنين من المحامين الموكلين في قضية كريم الهواري على انتحال صفة أعضاء هيئة قضائية للاستيلاء على كاميرا المراقبة التي رصدت حادث الشيخ زايد.

وأما عن السؤال عن من هو فكري الهواري مدير هايبر وان الشيخ زايد، فهو الذراع الأيمن لرجل الأعمال محمد الهواري والد المتسبب في الحادث.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية