رئيس التحرير أحمد متولي
 حاولوا إتلاف فيديو حادث الشيخ زايد.. القبض على محاميي كريم الهواري والبحث عن اثنين آخرين

حاولوا إتلاف فيديو حادث الشيخ زايد.. القبض على محاميي كريم الهواري والبحث عن اثنين آخرين

أعلنت مباحث الجيزة أنها تجري البحث عن شخصين حاولا إتلاف فيديو الشيخ زايد الذي يوثق لحظة وقوع الجريمة، بالتعاون مع محاميين اثنين ألقت القبض عليهما في قضية كريم الهواري.

فيديو حادث الشيخ زايد

وأضافت المباحث العامة أن المتهمين الأربعة حاولوا سرقة وإتلاف جهاز التسجيل الخاص بكاميرا المراقبة الذي رصد فيديو حادث الشيخ زايد المتهم فيه كريم الهواري ابن رجل الأعمال محمد الهواري.

واتهم أحد المواطنين المحاميين المقبوض عليهما بمحاولتهما سرقة جهاز تسجيل الكاميرات الموجود في منزله، والذي وثق فيديو حادث الشيخ زايد، والادعاء كذبًا تبعيتهما لإحدى الجهات القضائية.

حادث الشيخ زايد

وأضاف المواطن المذكور أن المتهمين حاولوا إتلاف جهاز توثيق فيديو حادث الشيخ زايد المتسبب فيه كريم الهواري، ابن رجل الأعمال الشهير محمد الهواري، والذي أودى بحياة 4 طلاب بينهم 3 أطفال.

وذكرت مباحث أمن الجيزة ان صاحب المنزل رفض أن يسلم المحاميين جهاز تسجيل الكاميرا الموثق لـ حادث الشيخ زايد، وتوجه على الفور إلى النيابة العامة للتأكد من هويتهما.

كريم الهواري

وأوضحت أنه فوجئ بأن الشخصين الذان حاولا الاستيلاء على كاميرا توثيق فيديو حادث الشيخ زايد هما محاميان تابعان للمتهم كريم الهواري وليسا عضوين قضائيين.

واتهم المواطن المحاميين بمحاولة إتلاف جهاز تسجيل الكاميرات المتضمن فيديو حادث الشيخ زايد، وقررت النيابة التحفظ عليهما، وتجري حاليًا التحقيقات معهما في الاتهامات المنسوبة لهما والبحث عن آخرين اشتركا معهما.

كريم الهواري ابن رجل الأعمال محمد الهواري

وأصدرت النيابة العامة مساء الاثنين 13 ديسمبر 2021 قرارًا بإحالة كريم الهواري ابن رجل الأعمال وصاحب سلسلة محلات هايبر وان محمد الهواري إلى محكمة الجنايات.

وأحيل كريم الهواري إلى الجنابات بتهمة إحراز جوهر الكوكايين المخدر  بقصد التعاطي، تسببه خطأ في موت 4 أشخاص، بينهم 3 أطفال وجنح أخرى.

وكان كريم الهواري قد تسبب في قتل 4 طلاب عن طريق الخطأ أثناء قيادته سيارته بسرعة كبيرة، وهو متعاطي الكوكايين ومادة مسكرة، تم توثيقها في فيديو حادث الشيخ زايد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية