رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

يتسائل العديد من أولياء الأمور، عن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، وذلك حتى يستطيعوا الحصول على النتائج فور اعتمادها رسميًا وظهورها إلكترونيًا، الأمر الذي يضمن لك الحصول عليها بالدرجات دون مواجهة أي مشكلة.

يستعد أولياء الأمور والطلاب لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية، حيث تحصل عليها بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

خاض عدد 28750 طالبًا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني، في 162 لجنة موزعة على مستوى المحافظة، وذلك لال الفترة من 21 مايو، واستمرت حتى يوم الخميس 26 من الشهر ذاته.

لازالت أعمال رصد الدرجات والمراجعة جارية في الكنترولات بعدما تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، والتي شارفت على الانتهاء لتظهر النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة.

توفر لك البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس، حتى يمكنك الحصول على النتيجة فور اعتمادها بسهولة، دون الحاجة إلى البحث عن الروابط الوهمية التي يقع الطلاب فريسة لها.

تستطيع الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، من خلال الرابط التالي والضغط هنـــا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2022

كما يمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2022 من خلال مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة من هنـــا.

ووفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات المختلفة برقم الجلوس فقط، وذلك من خلال الرابط التالي من هنــــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.