رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 الترم الثاني برقم الجلوس

انتهت أعمال التصحيح وبدأ الطلاب بحثهم عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2022 الترم الثاني برقم الجلوس وبالاسم فقط عن طريق البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وموقع الوزارة الرسمي.

وننشر لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2022 الترم الثاني قبل ظهورها رسميًا بعد الانتهاء من رصد الدرجات وإدراجها في السجلات الإلكترونية، وفق تصريحات السيد محمد فؤاد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2022 الترم الثاني

وأعلن فؤاد أن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2022 الترم الثاني سيظهر النتائج برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وكما يتيح رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2022 الترم الثاني للطلاب التعرف على أسماء أوائل الطلبة على مستوى المديريات التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 PDF

ويستطيع الطلاب أيضًا الحصول على درجاتهم من خلال الكشوف المدرسية، فضلاً عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 PDF الترم الثاني أو EXCEL والذي من المتوقع إتاحته لاحقًا.

وسوف ننشر لطلاب تالتة إعدادي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2022 الترم الثاني في ملف PDF أو إكسل بمجرد ظهوره.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2022 الترم الثاني

وعلى طلاب الصف الثالث الإعدادي الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2022 الترم الثاني لمعرفة الدرجات التي حصلوا عليها في الدور الأول من الامتحانات في مواد اللغة العربية، الإنجليزي، العلوم، الدراسات الاجتماعية والرياضيات.

والآن يمكنكم زيارة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2022 الترم الثاني من هنا والاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية