رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بالدرجات

مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بالدرجات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، ليستطيع الطالب الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس الخاص به بكل سهولة ويسر.

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 84.26%.

مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

تتيح مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس، للتسهيل على الطالب عملية الوصول إلى النتيجة بالدرجات.

وكان قد تغلب القلق على أولياء الأمور والطلاب على السواء خلال الفترة الأخيرة بسبب تأخر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022.

يمكنك الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2022 من خلال الرابط التالي، اضغط هنـــا.

كما نوهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إلى إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب إلكترونيًا عبر الرابط التالي من هنــــــا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022 بالاسم الترم الثاني

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022 بالاسم الترم الثاني في المدارس اليوم التالي من ظهورها إلكترونيًا، وبذلك يستطيع الطالب الحصول عليها من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدرسة.

تستطيع الحصول على شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 من المدرسة، والاستعداد للمرحلة التالية وهي الثانوية العامة بعد ظهور التنسيق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.