رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب منتخب مصر الجديد.. من سيكون خلفا لإيهاب جلال؟

مدرب منتخب مصر الجديد.. من سيكون خلفا لإيهاب جلال؟

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد قرر تكليف حازم إمام ومحمد بركات بالبحث عن السير الذاتية لعدد من المدربين ليكون خلفا لإيهاب جلال مما يعني أن علاقة إيهاب جلال مع المنتخب.

ولكن من سيكون مدرب منتخب مصر الجديد بعد رحيل إيهاب جلال الذي تحدثت مصادر للإعلامي أحمد موسى أن آخر لقاء له سيكون لقاء كوريا الودي يوم الثلاثاء.

مدرب منتخب مصر الجديد كارلوس كيروش

تتحدث الجماهير المصرية أن المدرب السابق لمنتخب مصر حقق نتائج طيبة مع المنتخب المصري مقارنة بما حدث في لقائي غينيا رغم فوز المنتخب ولقاء أثيوبيا.

فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة قال إن كيروش لن يوافق على العودة مجدا لقيادة المنتخب المصري فنيا بسبب الطريقة التي رحل بها.

أحد أعضاء الكرة اقترح اسم كارلوس كيروش لكن جمال علام رفض هذا الاقتراح بسبب تصريحات كيروش أن علام سبب رحيله عن المنتخب.

حسام حسن بديلا محليا لإيهاب جلال

هشام يكن نجم الزمالك السابق قال أن حسام حسن سيكون الخيار الأفضل من الناحية المحلية لقيادة منتخب مصر في الفترة القادمة بعد النتائج التي قدمها إيهاب جلاب بسبب قوة شخصيته وقراراته التي ستكون حاسمة مع اللاعبين.

بوب برادلي وخيار المدرب الأجنبي

تحدثت مصادر أن اتحاد الكرة ستكون وجهته في الفترة القادمة هي مع المدربين الأجانب وليس مدربا محليا كما اقترح البعض، وقال بعض أعضاء اتحاد الكرة أن برادلي كانت نتائجه جيدة مع المنتخب المصري خلال هذه الفترة

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة