رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات تنسيق مدارس التمريض بأسيوط 2022-2023 للبنين والبنات

توقعات تنسيق مدارس التمريض بأسيوط 2022-2023 للبنين والبنات

تعتبر مدارس التمريض بعد الإعدادية من البدائل الهامة للثانوية العامة إذ توفر العديد من المزايا التي لا توفرها نظائرها من المدارس الآخرى بما فيها الثانوية العامة.

ويسعى أولياء الأمور إلى اختيار الأفضل لآبنائهم الطلاب في سعي حثيث منهم نحو مستقبل مضمون من حيث الوظيفة بعيدا عن توتر الثانوية العامة، وضغط المجموع النهائي وتنسيق الكليات.

مميزات مدارس التمريض بعد الاعدادية

هناك العديد من المميزات التي توفرها مدارس التمريض منها الحصول على راتب شهري فور التخرج بعد استلام الوظيفة إذ أن هناك عجزا في عدد الممرضين على مستوى الجمهورية مما يحقق فرصة أكبر للتعيين.

توقعات تنسيق التمريض في أسيوط

من المتوقع أن ينخفض تنسيق مدارس التمريض في محافظة أسيوط هذا العا، بسبب نسبة النجاح المنخفضة عن العام الماضي بما يقارب 9 % ، حيث كانت نسبة نجاح العام الماضي 75 % بينما بلغت نسبة العام الحالي 2022 66،1 %.

أما مدارس التمريض في أسيوط فكانت الحد الأادني لها العام الماضي 269 درجة، ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بمدارس تمريض أسيوط بين 262 و260 درجة من المجموع الكلي 280 درجة.

كما أن هناك مدارس للتمريض العسكري من الممكن أن يتقدم الطلاب والطالبات لها، حيث يكون تنسيقها قريبا إلى حد كبير من تنسيق مدارس التمريض العادية.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة