رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباريات منتخب مصر القادمة بعد الخسارة من كوريا

موعد مباريات منتخب مصر القادمة بعد الخسارة من كوريا

تلقى المنتخب المصري خسارة ثقيلة في نهاية التوقف الدولي الحالي على يد المنتخب الكوري الجنوبي في إطار المباراة الودية التي جمعتهما ظهر الثلاثاء 14 يونيو، على ملعب سيول كأس العالم.

وخسر المنتخب المصري برباعية مقابل هدف في أكبر هزيمة تاريخية بين المنتخبين، وبعد أيام قليلة من خسارة تاريخية أخرى على يد منتخب أثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويسيطر الغضب على الجماهير المصرية بسبب النتائج الأخيرة للمنتخب خاصة أنها تأتي بعد ضياع حلم التأهل لكأس العالم وخسارة نهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ويسأل الجمهور عن مواعيد مباريات المنتخب القادمة للتعرف على الفترة المتوفرة لتصحيح الأوضاع في ظل الاتجاه للتعديل على الجهاز الفني للمنتخب.

مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة

ستكون الأشهر التسعة المقبلة بمثابة شبه إجازة للمنتخب الوطني، حيث الفترة من الآن وحتى نهاية مارس 2023 لن يلعب الفراعنة فيها سوى 4 مواجهات وجميعها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

المباراة المقبلة للمنتخب المصري ستكون أمام مالاوي في 19 سبتمبر المقبل في القاهرة، وسيليها مواجهة أخرى مع مالاوي خارج الديار يوم 27 من نفس الشهر.

وسيلعب المنتخب المصري مباراته الخامسة خارج الديار كذلك أمام غينيا يوم 20 مارس 2023، وسيختتم مواجهات المجموعة داخل الأرض أمام أثيوبيا يوم 28 من نفس الشهر.

يشار أن المنتخب المصري لعب مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار وفاز في أول لقاء على غينيا بهدف نظيف، ثم خسر من أثيوبيا بهدفين دون رد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011