تقديم معهد معاون شرطة 2022-2023.. الرابط والموعد ومكان التقديم للبنات وللبنين

تقديم معهد معاون شرطة 2022-2023.. الرابط والموعد ومكان التقديم للبنات وللبنين

يعد تقديم معاون شرطة 2022-2023 حلم لدى كثير من البنات والبنين الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بالمعهد ليكونوا أحد أفرادها.

ومع إعلان وزارة الداخلية فتح باب تقديم معاون شرطة 2022- 2023 من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي، بدأ الكثير من الشباب ذكور وإناث التسجيل لنيل فرصة الالتحاق بالمعهد.

تقديم معاون شرطة 2022

وننشر لكل من يرغب في التسجيل لينك تقديم معاون شرطة 2022 لمن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة من الجنسين.

وشددت وزارة الداخلية على الراغبين في الالتحاق بالمعهد الالتزام بأن يتم التقديم في معهد معاون شرطة 2022 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية أو عن طريق التردد على المعاهد التي تم الإعلان عنها فقط.

 

رابط تقديم معاون شرطة 2022

وعلى من يرغب في التقديم الدخول على رابط تقديم معاون شرطة 2022 من هنا، أما سحب الكراسات فيتم من خلال مقرات معاهد التدريب الشرطية التي تتبع قطاع التدريب، وهي:

  • معهد معاوني الأمن بطره- بنين: محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، شمال سيناء، جنوب سيناء، بورسعيد، السويس والإسماعيلية.
  • معهد معاوني الأمن بالبحيرة (مدخل مدينة وادي النطرون- بنين: محافظات الإسكندرية، الشرقية، بني سويف، الدقهلية، الفيوم، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، مطروح، المنوفية والبحيرة.
  • معهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج- حي الكوثر- بنين: محافظات المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، البحر الأحمر، أسوان، الوادي الجديد.

موعد تقديم معاون شرطة 2022

وأما بالنسبة للفتيات من جميع المحافظات فإن التقديم يكون من خلال معهد معاوني الأمن بطره، وهو نفس المكان الذي ستعقد به الاختبارات، أما موعد تقديم معاون شرطة 2022 للبنات فهو مفتوح من السبت 21 مايو إلى الخميس 23 يونيو 2022

​​​​​​​.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية