رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب منتخب مصر الجديد 2022 هل سيعود كارلوس كيروش؟

مدرب منتخب مصر الجديد 2022 هل سيعود كارلوس كيروش؟

شهدت مصر في الأيام الأخيرة أزمة كبيرة داخل أروقة اتحاد الكرة بسبب أداء ونتائج المنتخب المصري مع الكابتن إيهاب جلال.

وقاد المدير الفني للمنتخب الكابتن إيهاب جلال المنتخب المصري في ثلاث لقاءات فقط، فاز بالمباراة الأولى على منتخب غانا في تصفيات أفريقيا كوت ديفوار 2023 بهدف مصطفى محمد، لكن الأداء لم يعجب الجماهير رغم تحقيق نتيجة إيجابية والحصول على 3 نقاط في بداية المشوار.

الأمر لم يقتصر على هذا فقد خسر المنتخب المصري أمام المنتخب الأثيوبي بهدفين مقابل لا شئ كانا مرشحين للزيادة مما أثار غضب الجماهير، وهنا بدأ الحديث عن رحيل إيهاب جلال وقراءة السير الذاتية لمدربين أجانب بعد مباراة كوريا.

وفي مباراة كوريا الجنوبية حدث ما لم يحمد عقباه حيث خسر المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حتى شعر الجمهور بأنه أمام فريق آخر غير المنتخب المصري.

وهنا بدأ الجمهور بعقد مقارنات بين الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب وبين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق ليبدأ الحديث عن عودته مرة آخرى.

أرقام كيروش مع منتخب مصر

حقق كارلوس كيروش أرقاما جيدة مع المنتخب المصري بالمقارنة بأدائه في آخر مبارتين.

وقاد كارلوس كيروش المنتخب المصري في 20 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 6 انتهت اثنتين منهما بالفوز بركلات الترجيح لمصر بينما خسر المنتخب مباراتين، وخسر في 3 لقاءات فقط.

هل سيعود كارلوس كيروش لتدريب المنتخب؟

من الممكن أن يعود كارلوس كيروش إلى تدريب المنتخب في حال وافق هو على ذلك، ولكن من جانب اتحاد الكرة تمت الموافقة على الأمر وتكليف اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتفاوض معه للعودة لتدريب المنتخب من جديد

 

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة