رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022

آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022

يسعى العديد من أولياء الأمور، لمعرفة آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022، للإطمئنان على الطلاب داخل اللجان المختلفة، وإن كانت هناك أي معوقات وجدوها أثناء دخولهم اللجان وغيرها من التفاصيل الهامة.

كان قد اجتاحت أنباء تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2022 جروبات الغش عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة، على رأسها تليجرام وصفحة شاومينج المعروفة.

آخر أخبار امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2022

تداولت جروبات التليجرام للغش أسئلة وإجابات امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2022، بعد مرور دقائق معدودة من وقت الامتحان.

وسرعان ما تفاعلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع واقعة تسريب الامتحان إلكترونيًا عبر جروبات الغش، حيث تمكنت من ضبط الطالب المتورط في تصوير الامتحان ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ليتم التعامل معه بقانون مكافحة الغش في الامتحانات.

آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم

أدى الطلاب في الفترة الصباحية امتحان مادة الاقتصاد، ومن ثم خاضوا امتحان الإحصاء في اللجان والتي أثارت حالة من الجدل منذ الصباح الباكر بشأن تسريبها.

سيطرت حالة من الغضب على الطلاب مع انتشار أنباء تسريب امتحان الإحصاء قبل دخول اللجان، ولكن نفت وزارة التربية والتعليم ما أثير من شائعات بخصوص ذلك.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2022 للمواد غير المضافة للمجموع يوم الاثنين 20 يونيو، حيث أدى الطلاب امتحان مادتى التربية الدينية والوطنية، ويحصل الطلاب على راحة حتى يوم 25 يونيو قبل انطلاق الاختبارات فى المواد الدراسية الأساسية يوم الأحد الموافق 26 يونيو.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.