إجازات شهر يوليو 2022.. تصل إلى 6 أيام

إجازات شهر يوليو 2022.. تصل إلى 6 أيام

ينتظرك العديد من المواطنين إجازات شهر يوليو 2022، التي تتضمن عدد كبير من رصيد إجاتهم منها إجاة عيد الأضحى المبارك ليحصل جميع الموظفين والعاملين في القطاع الحكومي والخاص على إجازة رسمية بأجر كامل.

ينشر شبابيك قائمة إجازات شهر يوليو 2022، لتتعرف على العطلات الرسمية التي تنتظرك خلال الفترة القليلة المقبلة، ويمكنك الاستمتاع بها بعيدًا عن روتين اليوم المكتظ بالأعمال.

إجازات شهر يوليو 2022

يحصل جميعع موظفي القطاع الحكومي والخاص على إجازات شهر يوليو 2022 مدفوعة الأجر، والتي تبدأ بعيد الأضحى المبارك ليأتي يوم وقفة عرفات يوم الجمعة التي تعد عطلة رسمية يوم الجمعة الموافق 8 يوليو، ومن ثم أول أيام العيد يوم السبت 9 يوليو.

تستمر إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة 4 أيام على أن تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو، ليعود الموظفون إلى رأس عملهم يوم الأربعاء.

يستمتع جميع الموظفين في القطاع الحكومي والشركات والوزارات المختلفة بإجازة ذكرى 23 يوليو التي توافق يوم السبت، بينما يحصلون على إجازة رأس السنة الهجرية في نهاية الشهر ليختتم بها رصيد العطلات الرسمية في 30 يوليو.

يوافق 30 يوليو يوم السبت أيضًا من نهاية الشهر، حيث لن يتم الإعلان حتى اللحظة الراهنة إن كان سيتم ترحيل الإجازة ليوم آخر أم لا.

الجدير بالذكر، أن شهر يوليو من الأشهر التي بها عدد من الإجازات المختلفة، ليتمكن من خلالها كافة العاملين من الحصول على قسط من الراحة والاستمتاع بها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.