رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق مدرسة التمريض بمستشفى الصحة النفسية في العباسية بنين وشروط مواعيد التقديم

تنسيق مدرسة التمريض بمستشفى الصحة النفسية في العباسية بنين وشروط مواعيد التقديم

أعلنت إدارة المدرسة الثانوية الفنية للتمريض في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية بنين عن قبول دفعة جديدة للعام الدراسي الجديد 2022- 2023، وذلك للطلاب من أبناء محافظة القاهرة فقط.

شروط التقديم في مدرسة التمريض لمستشفى الصحة النفسية بالعباسية

ومن شروط الالتحاق بمدرسة التمريض في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية أن يكون الطالب ذكرًا، من محافظة القاهرة، وأن يكون درس اللغة الإنجليزية كلغة أولى أو ثانية.

ويجب أن لا يزيد سن الطالب عن 18 عامًا، ولا يقل عن 15 سنة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

مواعيد التقديم في مدرسة التمريض بالعباسية بنين

ويبدأ التقديم في المدرسة الثانوية الفنية للتمريض في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية بنين بداية من يوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022.

ويتم استقبال الأوراق المطلوبة للطلاب بداية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الثانية عشر مساءً.

ويحضر الطالب أوراقه للتقديم في المدرسة الثانوية الفنية للتمريض في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية بنين ولا يحق له استرداد صور الأوراق حال عدم القبول.

والأوراق المطلوبة هي:

صورة شهادة الإعدادية - صورة بيان النجاح بالدرجات للصف الثالث الإعدادي - صورة بيان نجاح من الصف الأل حتى الصف الثاني الإعدادي محافظة القاهرة، أو إحضار صورة بطاقة الأب أو الأم بتاريخ عامين ماضيين محافظة القاهرة، أو شهادة ميلاد الطالب من محافظة القاهرة - صورة شهادة الميلاد كمبيوتر حديثة - صورة حسن سير وسلوك - 6 صور شخصية مكتوب عليها اسم الطالب رباعي بالكمبيوتر - دوسيه بلاستيك عليه اسم الطالب والمجموع والإدارة التعليمية ورقم التليفون.

تنسيق مدرسة التمريض بالعباسية 2022 بنين

وحددت المدرسة الثانوية الفنية للتمريض في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية بنين عن تنسيق قبول الطلاب في العام الدراسي الجديد، وهو بحد أدنى 240 درجة.

وحذرت المدرسة من التعامل مع أي شخص خارجها، وأدت التعامل يكون من خلال المدرسة فقط، وسيتم فحص الأوراق ويستبعد الطالب حال ثبوت عدم صحة الأوراق المقدمة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم