رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو زوج آمال ماهر؟.. وعلاقتها بملك البحرين فيديو

من هو زوج آمال ماهر؟.. وعلاقتها بملك البحرين فيديو

غنّي لي شوي شوي، غني لي وخد عيني، كلمات غنتها أم كلثوم وألفها الشاعر الكبير محمود بيرم التونسي ولحنها زكريا أحمد، غير أن هذه الأغنية كانت بوابة الفنانة آمال ماهر إلى عالم الشهرة.

حيث غنت آمال هذه الأغنية عام 2000 عندما كان عمرها 15 عاما أمام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ليسلم عليها هو الآخر أثناء الحفل معجبا بصوت الفتاة الشابة التي اكتشف موهبتها الموسيقار الكبير عمار الشريعي.

علاقة آمال ماهر بملك البحرين

كان الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البحرين معجبا بصوت الفنانة الشابة.

وبحسب الشاعر عمر بطيشة في كتابه ذكرياتي مع نجوم الأغاني فإن آمال ماهر اتصلت بملك البحرين شخصيا وطلبت منها التوسط عند الرئيس الأسبق مبارك لإعفائها من نسبة الحضور بالمدرسة التي ترتادها، وهو ما أغضب مبارك.

واعتبر الرئيس الأسبق بحسب بطيشة أن الأمر لا يستدعي كل ذلك وتجاوز كل المسؤولين في مص لتتصل بملك البحرين مباشرة، لكن هذا لم يكن الحدث الأبرز في حياة آمال ماهر.

من هو زوج آمال ماهر

تزوجت آمال ماهر من الملحن السوري الشاب محمد ضياء الدين وأنجبت منه طفلا يدعى عمر لكن الزواج لم يستمر طويلا.

آمال ماهر وتركي آل الشيخ

أعلنت آمال ماهر خطبتها من شخص لم تسمه وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبعدهاا بفترة أعلنت أن جميع حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي تتعرض للاختراق.

لم يمر وقت طويل على هذه الحادثة حتى أعلنت آمال ماهر في الأول من يونيو عن فسخ خطبتها، بعدها بأربع وعشرين ساعة قالت الفنانة الشابة نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني.

الإعلامي محمد الغيطي كان قد كشف في عام 2027 عن زواج النجمة آمال ماهر من رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ والذي وعدها بغناء أغنية من تأليفه بصوت الفنان عمرو دياب تدعى برج الحوت وهو ما حدث بالفعل.

وفي 19 فبراير من العام الجاري وعدت آمال ماهر جمهورها من خلال صفحتها على فيس بوك بالعودة مجددا وطرح ألبوم جديد لها.

 

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة