رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صنايع، تجاري، زراعي وسياحة وفنادق في أول تصريح رسمي يتطرق إلى مواعيد إعلان النتائج.

ويترقب 830 ألف و753 طالب وطالبة كانوا قد خضعوا لامتحانات الدور الأول بمدارس التعليم الفني الصناعي، الزراعي، التجاري، السياحي والفندقة، التدريب والتعليم المزدوج ومدارس التكنولوجيا التطبيقية موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الرسمي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وأعلن نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات مدارس الثانوي الفني مازالت جارية، وأن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 سيتم عقب الانتهاء منها، والتي أجريت تحريريًا في 28 مايو، وعمليًا يوم السبت 21 من الشهر نفسه.

وانتهت امتحانات التعليم الفني يوم الخميس 9 يونيو الجاري، فيما بدأت أعمال التصحيح منذ الأسبوع الأول لبداية امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري، تمهيدًا لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 رسميًا.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وأوضح مجاهد أن الوزارة لم تنتهي بعد من أعمال التصحيح وأنها لم تحدد موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ولكن هناك اقتراح بأن تكون أوائل شهر يوليو المقبل هي موعد لإعلان النتائج.

نتائج الدبلومات الفنية 2022

وأضاف مجاهد أن امتحانات الدور الثاني ستبدأ في 30 يوليو المقبل، ومن المقترح أن يكون موعد نتائج الدبلومات الفنية 2022 لإعلان النتيجة أواخر شهر أغسطس القادم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية