رئيس التحرير أحمد متولي
 اعترافات قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة أمام النيابة

اعترافات قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة أمام النيابة

اهتم الرأي العام المصري بسماع اعترافات قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة الذي قتلها بسبب رفضها الزواج منه في عز الظهر على مرأى ومسمع من الجميع، وفي منطقة حيوية تكتظ بالمارة من الطلبة والسكان.

حملت اعترافات قاتل نيرة أشرف عبارات استفزازية، جعلت المستمعين لها يشعرون بالمزيد من مشاعر الغضب تجاهه ويطالبون بالقصاص من المتهم محمد عادل، طالب كلية الآداب جامعة المنصورة، زميل ضحيته والذي يقطن في نفس المدينة والمحافظة التي عاشت فيها بالمحلة الكبرى، الغربية.

اعترافات قاتل نيرة أشرف

وتم الكشف عن جزء من اعترافات قاتل نيرة أشرف والذي تبين أنه حاول طعن نفسه بالسكين الذي قتل بها زميلته، وقال فيها أنه كان ينتوي قتلها منذ شهر رمضان الماضي، وأنه ربطتخ بها علاقة عاطفية حاولت إنهائها بعد أن أصبحت مشهورة ويتابعها الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عملها كـ موديل.

ونفت أسرة طالبة المنصورة ما جاء في اعترافات قاتل نيرة أشرف المذكورة، مؤكدة أن ابنته تعرفت عليه من الجامعة كزميل دراسة ولم تتطور علاقتهما عن هذا الحد.

ومن ضمن اعترافات قاتل نيرة أشرف أنه استل سكينًا من منزله لتنفيذ جريمته وتربص بها، حيث انتظر أمام الجامعة وبمجرد رؤيته حضورها بأتوبيس نقل عام توجه إليها وسدد إليها عدة طعنات نافذة.

ومن بين اعترافات قاتل نيرة أشرف أنه حاول الارتباط مرارًا بضحيته إلا أنها رفضته على مدار عام ونصف، وأنها قامت بحظره على موقع فيس بوك وإتاحة منشوراتها لأصدقائها فقط.

وما زالت التحقيقات جارية مع قاتل نيرة أشرف وتستمع النيابة إلى اعترافاته وشهادات شهود العيان.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية