رئيس التحرير أحمد متولي
 بيت الخبرة للاستثمارات الهندسية وحقيقة هروب خالد عبد الله رجل الأعمال

بيت الخبرة للاستثمارات الهندسية وحقيقة هروب خالد عبد الله رجل الأعمال

أصدرت شركة بيت الخبرة للاستثمارات الهندسية، اليوم الجمعة 24 يونيو 2022، بيانًا أعلنت فيه حقيقة هروب خالد عبد الله، رجل الأعمال وصاحب الشركة.

هروب خالد عبد الله

وتداولت الصحف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم خبر هروب رجل الأعمال المصري خالد عبد الله، صاحب بيت الخبرة للاستثمارات الهندسية، إلى خارج البلاد إثر اتهامات تمس سمعة الشركة والعاملين فيها.

ونفى بيان بيت الخبرة للاستثمارات الهندسية ما تم تداوله من هروب مالك الشركة خالد عبد الله، مؤكدة أن سفره خارج البلاد لأسباب صحية وليس فرارًا من البلاد.

 

بيت الخبرة للاستثمارات الهندسية

​​​​​​​وتضمن البيان الصادر عن شركات بيت الخبرة للاستثمارات الهندسية التوضيح التالي:

  • المهندس خالد عبد الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة ليس طرفًا من قريب أو من بعيد في أي تحقيقات أو اتهامات تدفعه للهرب من البلاد، وأن وجوده خارج البلاد هو فقط لأسباب صحية.
  • ما نُشر من ادعاءات حول رصيد مديونيته للبنوك هي أكاذيب عارية عن الصحة، وأن جميع تسهيلات المؤسسة من البنوك قد تمت وفق معايير مصرفية معروفة.
  • المجموعة منذ نشأتها وحتى اليوم لم تخل بأي من التزاماتها، ولا توجد أي أقساط متأخرة عليها للبنوك.
  • كل شركات المجموعة ومجالس إداراتها لم تخالف قط القوانين واللوائح، بل كانت ولا تزال محل إشادة من الجميع.
  • ما تضمنه المقال من ادعاءات وتزييف للحقائق ومحاولة للنيل من شخص المهندس خالد عبد الله، رئيس المجموعة، والعاملين بها سوف يكون محله القضاء، الذي نثق في عدله ونزاهته.

 

صاحب شركة بيت الخبرة

وأكدت إدارة المجموعة أن الادعاءات والأكاذيب التي أطلقت على صاحب بيت الخبرة للاستثمارات الهندسية، خالد عبد الله، لن تنال من سمعتها ونزاهتها وأي من العاملين بها، والتي اكتسبتها على مدار سنوات طوال، كانت نموذجًا للعمل الناجح والأداء النزيه والالتزام بكل المعايير القانونية والأخلاقية.

​​​​​​​

مجلس إدارة بيت الخبرة

واختتم مجلس إدارة بيت الخبرة للاستثمارات الهندسية بيانه قائلاً: سيظل بيت الخبرة يفخر دومًا بعطاء كل العاملين بالمجموعة وبجميع العملاء الذين اختاروا التعامل معه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية