رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر والمغرب في كرة الصالات والقنوات الناقلة ومشوار الفريقين

موعد مباراة مصر والمغرب في كرة الصالات والقنوات الناقلة ومشوار الفريقين

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المنتخب المغربي في إطار الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب لكرة الصالات المقامة في الدمام.

المواجهة الآخرى في نصف النهائي ستكون خليجية خالصة حيث يلتقي المنتخب الكويتي نظيره العراقي، ليتأهل الفائز من كل مباراة إلى المباراة النهائية، والتي سيحاول فيها المنتخب المغربي الحفاظ على اللقب.

مشوار المغرب في البطولة

بدأ المغرب مشواره في البطولة بقوة، حيث حقق نتيجة هي الأكبر في تاريخ البطولة، بالفوز على المنتخب الصومالي 16 مقابل لا شئ.

في المباراة الثانية التقى المنتخب المغربي مع نظيره الموريتاني واستطاع الفوز ب12 هدف مقابل لا شئ، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وفي ربع النهائي استطاع المنتخب المغربي الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ على المنتخب الليبي ليصعد إلى نصف النهائي في مواجهة المنتخب المصري.

مشوار مصر في البطولة

التقى المنتخب المصري بنظيره المنتخب العراقي في منافسات بطولة كرة القدم للصالات وانتهت النتيجة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما

بعدها التقى المنتخب المصري بالمنتخب الجزائري، واستطاعت مصر الفوز في هذا اللقاء بنتيجة هدفين مقابل لا شئ للتأهل إلى الدور ربع النهائي بالبطولة.

وفي مباراة ربع النهائي تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز على المنتخب الموريتاني بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، ليتأهل المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي لملاقاة المغرب.

موعد مبارات مصر والمغرب والقنوات الناقلة

المنتخب المصري سيلتقي نظيره المغربي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

ويمكن متابعة لقاء منتخب مصر والمغرب لكرة الصالات من خلال قنوات أون تايم سبورت.
 

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة