رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم حساب سيلين وكود فوري لإنقاذها من ضمور العضلات الشوكي

رقم حساب سيلين وكود فوري لإنقاذها من ضمور العضلات الشوكي

بعد نجاح حملة التبرعات الخاصة بالطفلة رقية، عاد الأمل ليراود والدي الطفلة سيلين التي تعاني من المرض ذاته وهو ضمور العضلات الشوكي، لتحتاج إلى 40 مليون جنيه كي تشفى من ذاك المرض، ليتم تداول صورها تحت هاشتاج «أنقذوا سيلين ».

دب الأمل قلب والدة سيلين بعد نجاح حملة تبرعات الطفلة رقية التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، حتى تمكنوا من استكمال المبلغ المطلوب قبل المدة المحددة.

أنقذوا سيلين

ناشدت والدة الطفلة سيلين، جميع المواطنين ووزارة التضامن الاجتماعي لفتح حساب بنكي للتبرعات باسم ابنتها تحت إشراف الوزارة، وبالفعل استجابت لها وتم فتح حساب سيلين لجمع التبرعات لها، وعلى الفور تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة سيلين على غرار ما حدث مع الطفلة رقية.

رقم حساب سيلين

يبحث العديد من المواطنين عن رقم حساب سيلين الطفلة التي تحتاج إلى المبلغ الضخم الذي يقدر بنحو 40 مليون لإنقاذ حياتها، حيث يمكن التبرع على الحسابات التالية وفقًا لما أعلنته وزارة التضامن الاجتماعي.

  • بنك CIB فرع الجيزة: حساب 100053006676
  • البنك الأهلي المصري فرع القاهرة الجديدة: حساب 14695514512233000160

كما تستطيع بكل سهولة التبرع لسرين من خلال كود فوري الذي يعد من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها المساهمة في تلك الملحمة وهو 92183.

الجدير بالذكر، أن مرض ضمور العضلات الشوكي واحد من أكثر الأمراض ندرة وأشدها خطورة، حيث تبلغ تكلفة العلاج مبلغ باهظًا قد لن يستطيع البعض القدرة على سداده.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.