رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022

أخبار امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022

يحاول أولياء الأمور الاطمئنان على الطلاب مع مرور الدقائق الأولى من الامتحان، ومن هنا اجتاحت العديد من التساؤلات بخصوص أخبار امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022 الذي انطلق على مستوى الجمهورية.

بدأت لجنة امتحان العربي تالتة ثانوي 2022 في تمام الساعة 9 صباحًا وسط حالة من الإجراءات الاحترازية والأمنية المشددة على اللجان المختلفة بجميع المحافظات.

أخبار امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022

بدأت أخبار امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2022 بأنباء تسريب الامتحان عبر تليجرام، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب، إلا أن وزارة التربية والتعليم نفت ذلك، مؤكدة عدم صحة الأسئلة المتداولة حيث أنها ليس لها أي علاقة بالامتحان.

وقبل مرور نصف الوقت المخصص لأداء الامتحان، زعمت جروبات التليجرام بتسريب الامتحان بالإجابة، لتبدأ وزارة التربية والتعليم في البحث وراء تلك الواقعة للوقوف على مدى صحتها من عدمه، وذلك كي يتلقى المتسبب في تسريب الامتحان جزاءه إذا تم تسريبه أثناء وقت الامتحان.

يعد امتحان العربي للصف الثالث الثانوي 2022 من المواد الأساسية الاولى التي يخوضها كلًا من طلاب الشعبة الأدبية والعلمية على السواء.

وكان قد أدى الطلاب امتحانات الثانوية العامة للمواد الغير مضافة للمجموع، قبل بداية امتحان المواد الأساسية دون وجود أي شكوى من قبل الطلاب.

ينتظر أولياء الأمور معرفة مدى صعوبة أو سهولة الامتحان على نار أحر من الجمر، لذا انتشرت تلك التساؤلات فيما بينهم أثناء فترة أداء الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.