رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان العربي تالتة ثانوي 2022؟

هل تم تسريب امتحان العربي تالتة ثانوي 2022؟

هل تم تسريب امتحان العربي تالتة ثانوي 2022 سؤال تردد كثيرًا بين الطلاب وأولياء الأمور، قبل انطلاق الامتحان، وذلك بعدما اجتاحت العديد من الأقاويل بخصوص تسريب امتحان اللغة العربية عبر صفحات الغش المعروفة.

سيطرت حالة من الغضب العارمة على الطلاب وأولياء الأمور، مع تداول أنباء تسريب امتحان اللغة العربية ثانوية عامة 2022 على نطاق واسع.

هل تم تسريب امتحان العربي تالتة ثانوي 2022؟

انتشرت العديد من صور بعض الأسئلة المختلفة في مادة اللغة العربية، والتي تشير إلى تسريب امتحان العربي تالتة ثانوي 2022من خلال التطبيقات الإلكترونية المختلفة على رأسها تليجرام.

نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صور لعدد من الأسئلة بالإجابات الخاصة بها، لتزعم تمكنها من تسريب امتحان اللغة العربية الصف الثالث الثانوي 2022.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن صور امتحان العربي الصف الثالث الثانوي 2022 المتداولة قبل انطلاق الامتحان بساعات ما هي إلا مجرد شائعة، وليس لها أي صلة بالامتحان.

​​​​​​​وزارة التربية والتعليم ترد على تسريبات العربي تالتة ثانوي 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم، مدى صعوبة تسريب امتحان اللغة العربية 3 ث كما كان يجرى في الماضي، وذلك بسبب التأمينات المشددة حتى لن يسهل تسريب الامتحان.

وحذرت الوزارة، من انسياق الطلاب وأولياء الأمور وراء تلك الشائعات المرتبطة بفترة امتحانات الثانوية العامة التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتغزو صفحات الغش المعروفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.