رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الألماني تالتة ثانوي 2022؟

هل تم تسريب امتحان الألماني تالتة ثانوي 2022؟

انتشرت حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور، في الساعات الأولى من اليوم، بسبب الأنباء المتداولة بخصوص تسريب امتحان الألماني تالتة ثانوي 2022 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، هل تم تسريب امتحان الألماني تالتة ثانوي 2022 للوصول إلى حقيقة الأمر، وخاصة بعدما اجتاحت صور امتحان الألماني بالإجابات التطبيقات الإلكترونية منها التليجرام.

هل تم تسريب امتحان الألماني تالتة ثانوي 2022؟

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور معرفة حقيقة تسريب امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2022 التي جابت السوشيال ميديا، والتحقق من الأمر من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

زعمت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، تسريب امتحان اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي 2022، وتم تداول بعض صور لأسئلة الامتحان بالإجابات.

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إيضاح حقيقة ما تم تداوله للطلاب وأولياء الأمور بعدما سيطرت عليهم حالة من الغضب العارمة، مؤكدة أن تلك الصور المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة.

وزارة التربية والتعليم ترد على تسريب امتحان الألماني 3 ث 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تسريب امتحان الألماني 3 ث 2022 ما هي إلا مجرد شائعات ليس أكثر، ولن يوجد بينها وبين الامتحان أي صلة.

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء الأمور على السواء من الإنخراط وراء شائعات تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.