رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022.. ما القصة؟

تسريب امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022.. ما القصة؟

زعمت عدد من صفحات الغش المعروفة، تسريب امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022، على رأسها شاومينج بيغشش ثانوية عامة، والمجموعات المتواجدة عبر تطبيق تليجرام.

يبحث آلاف الطلبة والطالبات، عن حقيقة تسريب امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022، لمعرفة مدى صحة الصور المتداولة بالإجابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي تالتة ثانوي 2022

قبل انطلاق لجان الثانوية العامة بساعات، انتشرت أنباء تسريب امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022، ما تسبب في إثارة حالة من الغضب العارمة بين الطلاب وأولياء الأمور قبل دخول اللجان.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تساءل الطلاب وأولياء الأمور، عن حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي تالتة ثانوي 2022، كي يطمئنوا على مجهودهم المبذول منذ بداية العام الدراسي.

ومن جانبها، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة تسريب امتحان اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوي 2022، لافتة إلى الأنباء المتداولة عارية تمامًا من الصحة.

وزارة التربية والتعليم توضح قصة تسريب امتحان الفرنساوي تالتة ثانوي 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن قصة تسريب امتحان الفرنساوي تالتة ثانوي 2022 من الشائعات التي تنتشر خلال فترة الامتحانات لإثارة حالة من البلبلة بين أولياء الأمور والطلاب.

أكدت الوزارة، أنه ليس هناك مجال لتسريب الامتحانات بسبب التشديدات الجارية بخصوص امتحانات الثانوية العامة، موجهة الطلبة والطالبات إلى الإنصراف عن تلك الشائعات والتركيز على مراجعات واستذكار المواد الدراسية دون تشتيت.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.