رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة المذيعة شيماء جمال وزوجها وصفحتها على فيس بوك بعد قتلها

صورة المذيعة شيماء جمال وزوجها وصفحتها على فيس بوك بعد قتلها

بعد أن انتشر خبر قتلها، أراد المتابعين للحادث مشاهدة صورة المذيعة شيماء جمال وزوجها المتهم بقتلها، وازداد التوافد على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- لمعرفة تفاصيل أكثر عن الواقعة.

وقبل نشر صورة المذيعة شيماء جمال التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية بالجيزة مقتولة في منزلها مساء أمس الاثنين 28 يونيو 2022، وذلك بعد البلاغات التي قدمت باختفائها منذ قرابة أسبوع.

شيماء جمال المذيعة

شيماء جمال المذيعة هي إعلامية بإحدى القنوات الفضائية، ومقدمة برنامج المشاغبة وهي زوجة قاضٍ بمجلس الدولة، والمتهم بقتلها، وفق مصادر قضائية، ثم دفنها في فيلا بالمنصورية حيث تم العثور على جثمانها، ويجري حاليًا الموافقة على رفع الحصانة عنه وضبطه وإحضاره.

ولم تكن صورة المذيعة شيماء جمال وهي مقتولة على يد زوجها بمنأى عن شهود العيان، حيث كان أحد العاملين بالمزرعة التي قتلت ودفنت فيها شاهدًا على الحادث، والذي وقع داخل فيلا بقرية أبو صير بالمنصورية، مستأجرة من جانب المتهم لتنفيذ جريمته.

شيماء جمال وزوجها 

قصة قتل الإعلامية شيماء جمال، مذيعة برنامج المشاغبة، بدأت حينما نشب خلاف بينها وزوجها، وصوب سلاحه نحوها ليطلق الرصاص على رأسها مباشرة وترتد قتيلة بعد أن دام زواجهما لمدة 8 سنوات، من بينها 3 سنوات عرفي، والذي تقدم ببلاغ يفيد تغيب زوجته من أمام أحد المجمعات التجارية بمنطقة أكتوبر، دون أن يوجه اتهامه إلى أحد.

شيماء جمال فيس بوك 

وتوافد المتابعين على صفحة الإعلامية شيماء جمال فيس بوك، حيث نُشر عليه تدوينة قبل العثور على جثمانها بساعات قليلة يتحدث عن الحجاب، ومقارنة بين ما يحدث في الساحة الإعلامية خلال الفترة الماضية من تصريحات صادرة عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وسعد الدين الهلالي، أستاذ بجامعة الأزهر، تتعلق بالحجاب.

صورة شيماء جمال 

ويمكنكم التعرف على صورة المذيعة شيماء جمال قبل قتلها على يد زوجها المتهم الأول في القضية، من خلال مجموعة الصور التالية التي تضم صورة أيضًا لمستشار مجلس الدولة:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية