رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار امتحان الألماني اليوم للصف الثالث الثانوي 2022 بعد تسريب الأسئلة والإجابات

آخر أخبار امتحان الألماني اليوم للصف الثالث الثانوي 2022 بعد تسريب الأسئلة والإجابات

بينما يقبع الطلاب داخل اللجان، تملك القلق من أولياء الأمور الذين يرغبون في معرفة آخر أخبار امتحان الألماني اليوم للصف الثالث الثانوي 2022 والذي يجرى داخل اللجان المدرسية بجميع محافظات الجمهورية للشعبتين علمي وأدبي.

ويأتي التساؤل عن أخبار امتحان الألماني اليوم تالتة ثانوي باعتباره ثاني امتحانات نهاية العام الدراسي 2021-2022 وفق جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي مع امتحانات اللغة الفرنسية، الإسبانية والإيطالية كلغة أجنبية ثانية.

أخبار امتحان الألماني اليوم

منذ الصباح الباكر تداول الطلاب أخبار امتحان الألماني اليوم 2022 للثانوية العامة، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتابعها غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن كثب.

حتى هذه اللحظة لم تتضمن أخبار امتحان الألماني اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 أية شكاوى من طلاب الصف الثالث الثانوي، الذين دخلوا اللجان منذ الساعة 9 صباحًا ويستمر حل الأسئلة حتى 11 صباحًا.

وقال بعض الطلبة عن أخبار امتحان الألماني اليوم أنه جاء متوسط الصعوبة ولكن هناك بعض الأسئلة التي تتطلب تركيز شديد من جانبهم، مثله في ذلك مثل الإيطالي.

امتحان اللغة الألمانية اليوم

وعلى الرغم من استخدام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العصار الإلكترونية للكشف عن أدوات الغش من أجهزة بلوتوث، تليفونات محمولة، ساعات ذكية وغيرها، إلا أن كل ذلك لم يحول دون تسريب امتحان اللغة الألمانية اليوم بالإجابات من داخل اللجان.

وتجري غرفة العمليات في الوقت الراهن متابعة أخبار امتحان الألماني اليوم للكشف عن المتسببين في تسريب امتحان الثانوية العامة منذ بداية اللجنة لضبط المتهم وتوقيع العقوبات المقررة عليه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية