رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي شبيهة آمال ماهر التي ظهرت في الفيديو الأخير؟ وحقيقته

من هي شبيهة آمال ماهر التي ظهرت في الفيديو الأخير؟ وحقيقته

أثيرت الكثير من التساؤلات في الساعات القليلة الماضية من الجمهور المتابع للأحداث الأخيرة والتي تلوح باختفائها على خلفية اختطافها، من بينها من هي شبيهة آمال ماهر التي ظهرت في الفيديو الأخير؟

وظهرت المطربة المصرية مساء الأربعاء 29 يونيو 2022 في فيديو بث مباشر على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، تطمئن جمهورها عليها، ومن هنا تولدت الشكوك حول وجود شبيهة آمال ماهر ظهرت كدوبلير لها في هذا المقطع المصور.

شبيهة آمال ماهر

الفيديو الذي قيل أنه مأخوذ لـ شبيهة آمال ماهر جاء بعد مطالبات عديدة من جمهورها من خلال العديد من التعليقات على منشورها على وسائل التواصل الاجتماعي، بالظهور في فيديو لايف يؤكد أنها تتمتع بصحة جيدة وأنها لم تتعرض لأي أذى بدني أو نفسي.

وقالت في الفيديو المتداول والذي شكك البعض في أن يكون ملتقطًا لـ شبيهة آمال ماهر: جمهوري وأهلي انا بخير الحمد لله، حبيت اطمئنكم عليَ، معلش الفترة اللي فاتت مكونتش قادرة اكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله تعافيت.

وتابعت شبيهة آمال ماهر كما يزعم البعض: وأول ما تعافيت حبيت اطمئنكم عليَ، ألف شكر، انا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته، الحمد لله، وده إن دل على شئ فإنه يدل على إن ربنا راضي عني، لأني شايفة كم الحب الهائل والكبير، انا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب اهني الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، كل سنة وانتم طيبين وانا بخير الحمد لله واحب اقول لكل جمهوري انتظروني قريب.

آمال ماهر​​​​​​​

وتجري الفنانة آمال ماهر بعد قليل مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء DMC على قناة دي إم سي الفضائية للإدلاء بتصريحات جديدة حول ما أثير عنها في الفترة الماضية، ومن المتوقع أن ترد كذلك على ما يثار حاليًا من أن المقطع المصور ليس لها ولكن شبيهة آمال ماهر هي من ظهرت فيه.

ويتضح من الفيديو أن من سجلته هي الفنانة المصرية الشهيرة بصوتها وملامحها، وليست شبيهة آمال ماهر كما يدعي البعض، كما علقت ساخرة والإعلامي رامي رضوان على وجود دوبلير لها.

وردت على قصة شبيهة آمال ماهر بأن ليس لها دوبلير وأنها من تجري المكالمة الهاتفية مع البرنامج.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية