رئيس التحرير أحمد متولي
 لقاء آمال ماهر بث مباشر قناة  DMC مع رامي رضوان في مساء دي إم سي

لقاء آمال ماهر بث مباشر قناة  DMC مع رامي رضوان في مساء دي إم سي

يترقب المصريون والجماهير المحبة لصوتها وغنائها من الوطن العربي، بث مباشر لقاء آمال ماهر مع رامي رضوان اليوم على قناة DMC في ثاني ظهور لها بعد الفيديو الذي بثته على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج مساء DMC على قناة دي إم سي، أن المطربة المصيرة الشهير سوف تقوم بإجراء مداخلة هاتفية معه، وأن لقاء آمال ماهر سيذاع عبر بث مباشر على صفحة القناة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

لقاء آمال ماهر

وينتظر المشاهدون لقاء آمال ماهر بث مباشر في برنامج مساء DMC، ولكنها لن تحل ضيفة على القناة وسوف تكتفي بإجراء مداخلة هاتفية فقط، سيكون ظهورها بالصوت فقط، وهو ما أعلنه مسبقًا مقدم البرنامج.

ويأتي لقاء آمال ماهر بعد فترة من اختفائها عن الساحة الفنية وشكوك أثيرت حول احتجازها من قبل زوجها، إلا أنها ظهرت في فيديو لتنفي كل ذلك وأنها بخير، ودحضت من قبلها تلك الادعاءات من خلال تدوينات له قامت بنشرها على صفحتها عبر فيس بوك.

مداخلة آمال ماهر

وقبل الإعلان عن مداخلة آمال ماهر بث مباشر، كانت المطربة المصرية قد اختفت لمدة عامين، وأعلنت من قبلها اعتزالها الفن والغناء، سبقها إعلان خطبتها دون الإفصاح عن شخصية الخطيب، إلا أنها لم تظهر إلا قبل أيام فقط.

لقاء آمال ماهر بث مباشر

​​​​​​​وكتب رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: انتظروا الليلة في مساء DMC هسمعكم صوت النجمة آمال ماهر لايف، عشان كل اللي نفسهم يسمعوها ويطمنوا عليها، وعشان المشككين اللي ألفوا قصص عجيبة بخصوص الفيديو بتاعها وبخصوص اختفائها الفترة اللي فاتت.

ويمكنكم مشاهدة لقاء آمال ماهر بث مباشر برنامج مساء DMC على قناة دي إم سي الفضائية المذاع في تمام الساعة 11 مساء اليوم الخميس 30 يونيو 2022 من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية