رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو آمال ماهر مع رامي رضوان وماذا قالت في المداخلة عن اختفائها وظهورها؟

فيديو آمال ماهر مع رامي رضوان وماذا قالت في المداخلة عن اختفائها وظهورها؟

تابع محبوها والذين أبدوا تضامنًا معها في الفترة الماضية، فيديو آمال ماهر مع رامي رضوان، والتصريحات التي أدلت بها في المداخلة التي ترقبها الكثير من جمهورها بالوطن العربي بشكل عام، وبصفة خاصة في مصر.

وكان فيديو آمال ماهر مع رامي رضوان قد بث مباشرة مساء أمس الخميس 30 يونيو 2022 عبر برنامج مساء DMC على قناة دي إم سي الفضائية، الذي أذيع الساعة 11 ليلاً، وتضمن اللقاء مداخلة هاتفية، فماذا قالت الفنانة المصرية فيها؟

آمال ماهر مع رامي رضوان

وقبل المداخلة الهاتفية التي أجرتها وأذيع فيديو آمال ماهر مع رامي رضوان مباشر، كتب الإعلامي الشهير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، منشورًا أعلن فيه عن ظهور المطربة المصرية في لقاء تليفوني عبر الهاتف من خلال برنامج المذاع على قناة DMC يتعلق باختفائها والقصص التي أثيرت حولها.

وقالت الفنانة المصرية في فيديو آمال ماهر مع رامي رضوان أمس: انا بعتذر للجمهور، انا فعلاً كنت في حالة سيئة جدًا، انا تعبانة جدًا الكوفيد تاعبني بشكل فظيع، اللي هو يختلف من شخص للتاني، انا بيجي لي بكل حالاته، ضيق نفس، صداع، عظمي، سخونة، فمفيش حاجة مبتكونش موجودة عندي يعني.

مداخلة آمال ماهر مع رامي رضوان

وتضمنت مداخلة آمال ماهر مع رامي رضوان قولها: لا انا كنت فين وبقيت فين، الحمد لله، ده انا بقينا انا والكورونا صحاب، أول مرة اللي هو في حالة اللي كان محدش لسه عارف دي إيه، ولسه من 6 شهور وجت دلوقت، انت متخيل الفرق؟

وتابعت في فيديو آمال ماهر مع رامي رضوان عن سر غيابها: انا عايزة اطمنهم واقول لهم انا بخير والصور دي كانت يعني قبل ما اتعب مثلاً بيومين، مش قديمة والله ما قديمة، انا طبعًا للأسف مكونتش بتابع بشكل دائم لأني كنت تعبانة وسخنة، لكن لما لاقيت الصراحة الموضوع بدأ يكبر جدًا قلت خلاص بقى تعبانة تعبانة بس انا فعلاً لو كنت طلعت قبل كده كنتوا هتقلقوا أكتر.

فيديو آمال ماهر مع رامي رضوان

ويمكنكم مشاهدة فيديو آمال ماهر مع رامي رضوان والاستماع إلى كل تصريحاتها التي أدلت بها في اللقاء الأخير لها على شاشة DMC وما تضمنته مداخلتها التليفونية كاملة من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية