رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية.. الرابط وخطوات التسجيل

نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية.. الرابط وخطوات التسجيل

نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية تعتبر من الأمور التي تشغل بال أولياء الأمور بشكل كبير، قبل بدء العام الدراسي الجديد، حتى يتمكن أبناؤهم من اللحاق بمرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية.

رياض الأطفال بالمدارس التجريبية، من أكثر المراحل التعليمية التي تهتم بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ يعتبر الركيزة الأساسية في تعليم الأبناء.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طرق التقديم والتي تكون عن طريق ولي الأمر فقط، من خلال إدخال الرقم القومي الخاص به، وحددت الوزارة عدة شروط تتعلق بسن الطفل حيث أن عمره يجب أن يكون في بداية أكتوبر القادم 4 سنوات.
ولا تقبل وزارة التربية والتعليم في مرحلة رياض الأطفال سنا أقل من هذا، ولكن هناك حضانات آخرى خفضت السن إلى ثلاثة سنوات ونصف.

موعد نتيجة التقديم لرياض الأطفال تجريبي

وانتهت يوم الخميس 30 يونيو التقديم للمدارس التجريبية في مرحلة رياض الأطفال.

وبدأت مديريات التربية والتعليم في كل محافظة فحص الطلبات المقدمة، التي توافق الشروط التي وضعتها الوزارة في هذا الصدد.

وسيتم رفض أي طالب لا تنطبق عليه الشروط التي تم تحديدها مسبقا والمتعلقة بسن الطفل.

ويرغب بعض أولياء الأمور التقديم لأبنائهم في سن أقل من 4 سنوات إلا أن هذا الأمر غير متاح.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة المدارس التجريبية لمرحلة رياض الأطفال خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من فحص جميع الطلبات والتحقق من وجود الشروط المتعلقة بالطفل.

ويمكن لكل أولياء الأمور معرفة نتيجة التقديم لرياض الأطفال في المدارس التجريبية من خلال هذا الرابط، اضغط هنا واحصل على النتيجة.

وعن خطوات التسجيل فبعد الدخول إلى ها الرابط سيطلب منك  الدخول بكلمة السر واسم المستحدم التي أدخلتها مسبقا أثناء التقديم لتصبح النتيجة متاحة أمامك فور ظهورها

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة