رئيس التحرير أحمد متولي
 رسوم التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. كيفية وأماكن الدفع ورقم الحساب

رسوم التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. كيفية وأماكن الدفع ورقم الحساب

يتنافس الآن من الراغبين في الحصول على فرصة للانضمام لقائمة المعينين، على سداد رسوم التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم، كيفية وأماكن الدفع ورقم الحساب المعلن رسميًا وكافة التفاصيل الخاصة بها.

ننشر لكم في السطور التالية تفاصيل التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، والخاصة بالرسوم، كيف تسدد وأين، وما هو رقم الحساب الذي أعلنته الوزارة.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

وبخلاف رابط التسجيل، الأوراق المطلوبة والشروط التي أعلنتها الوزارة، فقد حددت أيضًا قيمة التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 أو الرسوم الواجب سدادها من قبل المشترك في المسابقة، وهي 22 جنيه فقط لا غير.

وأوضحت الوزارة أن دفع قيمة الرسوم لنجاح عملية التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 يكون من خلال الإيداع بجميع فروع البنوك الآتية، والتي تعمل بنظام التمويل الحكومي بمختلف المحافظات :

  • البنك الأهلي المصري.
  • بنك مصر.
  • بنك القاهرة.

رسوم التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

وأوضحت الوزارة أن سداد رسوم التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 يكون على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم: 0/78120/450/9ح/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف المصروفات الخاصة بالإيداع.

مواعيد مسابقة وزارة التربية والتعليم

وفيما يخص مواعيد مسابقة وزارة التربية والتعليم، فهو مستمر خلال الفترة من الساعة 12 صباح يوم السبت 2 يوليو إلى 24 يوليو 2022 على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وعلى كل من يرغب في التسجيل أن يسدد رسوم التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، وأن تتوافر فيه الشروط المعلنة مسبقًا، ويتقدم بالأوراق المطلوبة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية