رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك تقديم مسابقة التربية والتعليم محافظة الشرقية رياض أطفال 2022

لينك تقديم مسابقة التربية والتعليم محافظة الشرقية رياض أطفال 2022

انطلقت مسابقة 30 ألف معلم والحماس يسيطر على المتقدمين من جميع المحافظات، ليبدأ البحث عن لينك تقديم مسابقة التربية والتعليم محافظة الشرقية رياض أطفال.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد التقديم في مسابقة التربية والتعليم التي سيتم التعاقد من خلالها مع 30 ألف معلم، خلال الفترة من 2 يوليو حتى 24 يوليو 2022.

​​​​​​​

تقديم مسابقة التربية والتعليم محافظة الشرقية رياض أطفال

يحاول العديد من المتقدمين إلى مسابقة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على وجه الخصوص، الوصول إلى رابط التقديم الإلكتروني حتى يتمكنوا من ذلك بكل سهولة ويسر.

سعت وزارة التربية والتعليم، إلى سد العجز في أعداد المعلمين على مستوى الجمهورية، وذلك بعد حصر نسب العجز في كل مدرسة ومادة بشكل خاص، الأمر الذي من خلاله يتم إنتقاء المعلم وفقًا لضوابط محكمة الدقة.

لينك تقديم مسابقة التربية والتعليم محافظة الشرقية رياض أطفال

ومع بداية مدة التقديم حرص جميع المتقدمين على معرفة لينك تقديم مسابقة التربية والتعليم محافظة الشرقية رياض أطفال، الذي من خلاله يتم إنجاز تلك المهمة بنجاح.

يمكنك الدخول إلى رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم محافظة الشرقية رياض أطفال من خلال الصغط هنـــــا.

عليك الضغط على أيقونة تقدي طلب التي تظهر أسفل الشاشة مع النقر على الرابط السالف ذكره، ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة منك سواء كانت الشخصية أو الخاصة بالحالة الصحية، وبيانات المؤهل، وكذلك الاتصال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.