رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022؟

هل تم تسريب امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022؟

هل تم تسريب امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022، من أبرز الأسئلة التي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأولى من اليوم الأحد، وذلك من قبل أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة قبل دخولهم اللجان.

يجيب شبابيك على سؤال هل تم تسريب امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022، حتى يمكنك الوصول إلى حقيقة الأمر بشكل كامل.

هل تم تسريب امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022؟

سبطرت حالة من الغضب العارمة على الطلاب وأولياء الأمور، إثر تداول أنباء تسريب امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2022 عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة على رأسها تليجرام الذي أصبح من أهم أشكال الغش في الثانوية العامة.

يحاول الطلاب وأولياء الأمور، الوقوف على حقيقة القصة بعد انتشار العديد من الصور التي زعم مروجها أنها لامتحان مادة الكيمياء الصف الثالث الثانوي، فهل تم تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2022؟.

من جهتها، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل بدء اللجان لامتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022 ما هي إلا مجرد شائعة وعارية تمامًا من الصحة.

وزارة التربية والتعليم ترد على تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك حالة من التشديدات التي تم تطبيقها على جميع اللجان المختلفة أثناء فترة امتحانات الثانوية العامة لمواجهة حالات الغش وتسريب الامتحانات، للحفاظ على مجهود الطلاب المبذول على مدار العام الدراسي.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة للمواد الأساسية المضافة للمجموع قد بدأت يوم الأحد الماضي الموافق 26 يونيو، على أن يستمر الماراثون حتى يوم الخميس 21 يوليو الجاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.