رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الجغرافيا تالتة ثانوي 2022.. ما القصة؟

تسريب امتحان الجغرافيا تالتة ثانوي 2022.. ما القصة؟

يهتم الطلاب وأولياء الأمور معرفة حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا تالتة ثانوي 2022، التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل بدء لجان الثانوية العامة لطلاب الشعبة الأدبية، بعدما تملك الغضب منهم اعتقادًا منهم بإهدار مجهودهم المبذول على مدار العام.

تزايدات العمليات البحثية عن تسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2022، في نحاولة منهم لمعرفة حقيقة الأمر وتفاصيل القصة كاملة.

تسريب امتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي 2022

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بتسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2022، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور، فهل تم تسريب امتحان الجغرافيا تالتة ثانوي؟.

تداول عدد من مروجي الشائعات تسريب أجزاء من امتحان الجغرافيا قبل بدء اللجان، ومن هنا تحركت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتأكد من صحة ما يتم تداوله.

وزارة التعليم تكشف حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا تالتة ثانوي 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم، حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي 2022، مؤكدة أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وأشارت الوزارة، إلى الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها قبل انطلاق امتحانات الثاوية العامة لتأمينها، الأمر الذي يجعل تسريب الامتحانات قبل بدء اللجان أمر غير محتمل على الإطلاق.

ووجهت رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، للتركيز في عمليات المراجعة واستذكار المادة جيدًا، وعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تخرج خلال فترة امتحانات الثانوية العامة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.