رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2022

آخر أخبار امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2022

يحاول أولياء الأمور الوصول إلى آخر أخبار امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2022، لمعرفة مستوى الامتحان ومدى سهولة أو صعوبة الأسئلة بعد مرور بضع دقائق من الوقت للاطمئنان على أبنائهم.

دلف طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية إلى اللجان قبل دقائق معدودة من بدء امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022، وبدأت عملية توزيع كتيب المفاهيم على الطلاب قبل بدء زمن الإجابة.

آخر أخبار امتحان الكيمياء اليوم تالتة ثانوي 2022

قبل انطلاق مدة امتحان الكيمياء بساعات زعمت جروبات الغش والتى تدعى شاومينج للثانوية العامة تسريب الامتحان، وسرعان ما تم التحقق من قبل وزارة التربية والتعليم التي أشارت إلى أنها مجرد شائعات.

بدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحًا وسط حزمة من الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها داخل اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، ولكن ما هي إلا دقائق وتم تداول الامتحان على تليجرام.

وعن امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022، لفت عدد من معلمي المادة إلى أن الأسئلة جديدة وتحتاج إلى تركيز ودقة عالية أثناء قراءة السؤال.

 

​​​​​​​

​​​​​​​

امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022

يؤدى الطلاب اليوم الأحد الموافق 3 يوليو 2022 امتحان الكيمياء تالتة ثانوي للشعبة العلمية، بينما يخوض طلاب أدبي امتحان الجغرافيا.

وكانت قد بدأت امتحانات الثانوية العامة للمواد الأساسية يوم الأحد الموافق 26 يونيو الماضي، وقبلها أدى الطلاب امتحانات المواد غير المضافة للمجموع ليتم تقسيها على يومين.

ينتهي ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الخميس الموافق 21 يوليو للشعبة العلمية والأدبية على السواء، وتبدأ إجازة نهاية العام لجميع الطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.