رئيس التحرير أحمد متولي
 مستوى امتحان الكيمياء اليوم.. آراء الطلاب

مستوى امتحان الكيمياء اليوم.. آراء الطلاب

يبحث العديد من أولياء الأمور، عن مستوى امتحان الكيمياء اليوم للصف الثالث الثانوي 2022، لمعرفة آراء الطلاب حول امتحان الكيمياء عقب خروجهم من اللجان.

تباينت آراء الطلاب حول امتحان الكيمياء اليوم، بعد خروجهم من اللجان لتختلف المشاهد بين غضب وفرحة الطلبة والطالبات بعد انتهاء الامتحان.

مستوى امتحان الكيمياء اليوم

أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية امتحان الكيمياء في عدد من اللجان المتفرقة على مستوى الجمهورية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

يطلق العديد من الطلاب على مادة الكيمياء بعبع الثانوية العامة لطلاب الشعبة العلمية، وذلك على مدار الأعوام الماضية، بسبب وجود بعض الأسئلة الصعبة التي تحيل بين الطالب والدرجة النهائية.

جاء مستوى امتحان الكيمياء للصف الثالث الإعدادي 2022 في استطاعة الطالب المتوسط، إلا أن هناك عدد من الأسئلة التي تم وضعها للتفرقة بين الطالب المتميز والمتوسط.

آراء الطلاب حول امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022

أعرب عدد من الطلاب، عن سعادتهم بامتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022، مشيرين إلى أنه جاء على عكس تخوفاتهم وتوقعاتهم.

والبعض الآخر، أكد أن امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2022 تضمن عدد من الأسئلة التي تحتاج إلى بعض التركيز من قبل الطلاب حتى يتمكنوا من الوصول إلى الحل الصحيح بين الخيارات المطروحة أمامهم.

أدى طلاب الثانوية العامة الذي بلغ عددهم 707 آلاف و992 طالب وطالبة، اليوم الأحد 3 يوليو، امتحاني الجغرافيا لطلاب أدبي والكيمياء لطلاب علمي في عدد من اللجان المختلفة التي تبلغ 2089 لجنة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.