رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات 2022 برقم الجلوس

البوابة الإلكترونية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات 2022 برقم الجلوس

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن البوابة الإلكترونية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات 2022 برقم الجلوس، للاستعلام عن النتائج والحصول عليها بكل سهولة بعدما تم اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

كان قد اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية بنوعيتها المختلفة، وبلغت نسبة النجاح 68.36%.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

البوابة الإلكترونية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات 2022 برقم الجلوس

يحاول الطلاب الوصول إلى البوابة الإلكترونية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات 2022 بأنواعها سواء الدبلوم الصناعي، والفني، والتجاري، والفندقي، لمعرفة تفاصيل الدرجات التي تم الحصول عليها على الطريقة الإلكترونية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

يستطيع الطالب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من خلال البوابة الإلكترونية للتعليم الفني، حتى يتمكن من معرفة النتائج بصورة تفصيلية.

للاستعلام عن النتائج بجميع المحافظات المختلفة، يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية للتعليم الفنى نتيجة الدبلومات 2022 برقم الجلوس فقط عليك الضغط هنـــــا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يحصل الطالب على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 للدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي بكل سهولة من خلال الرابط السالف ذكره لجميع المحافظات المختلفة.

يمكن للطالب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس المختلفة، في اليوم التالي من ظهور النتيجة إلكترونيًا.

الجدير بالذكر، أن عدد أوائل الدبلومات الفنية 2022 قد وصل إلى 29 طالب وطالبة مقسمين على أنواع التعليم الفني سواء كانت الصناعي أو الزراعي أو التجاري أو الفندقي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.