رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2021 (خطاب رسمي)

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2021 (خطاب رسمي)

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا إلى ناديي الأهلي والزمالك، بتاريخ الأحد 3 يوليو 2022، بشأن موعد نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021.

وكان النادي الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة المكتملة من البطولة تأهل إلى نهائي كأس مصر 2021 على حساب بتروجيت، فيما تأهل الزمالك على حساب أسوان.

موعد مباراة نهائي كأس مصر 2021 الأهلي والزمالك

وتضمن الخطاب أنه تقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021 يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتضمن الخطاب القواعد التي ستقام على أساسها المباراة على النحو التالي:

إذا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يلعب وقتا إضافيا مدته نصف ساعة على شوطين، وإذا انتهي الوقت الإضافي بالتعادل أيضا تطبق قاعدة ركلات الترجيح من علامة الجزاء لتحديد الفريق الفائز.

النادي المذكور أولا «الأهلي» يرتدي الزي الأصلي والآخر يرتدي الزي الاحتياطي مخالفا تمام للزي الأصلي، والنادي المذكور أولا مسؤول عن كرات المباراة.

الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤول عن تنظيم المباراة.

يشار أنه بتأهل الأهلي والزمالك معا إلى نهائي كأس مصر ضمن الثنائي المشاركة في كأس السوبر المصري نسخة 2021، والذي يقام في الإمارات في أكتوبر 2022، حيث الزمالك بطل الدوري الماضي، والأهلي مرشح لأن يكون بطل الكأس أو وصيف الدوري والكأس معا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011