رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار رئيس مجلس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الحكومي والخاص

قرار رئيس مجلس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الحكومي والخاص

يصدر قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022 المبارك للقطاع الحكومي والخاص عبر بيانٍ صحفي لتهنئة الشعب المصري بهذه المناسبة وإعلان موعد وعدد أيام عطلة العيد الكبير.

ويأتي قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022 قبل أيامٍ من احتفالات المصريين بالعيد، والذي من خلاله سيتعرف موظفو القطاع العام، الأعمال العام، الخاص وغيرهم من العاملين بهذه القطاعات على موعد إجازتهم وعدد أيامها.

 

قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022

ويلقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيانه ومن المتوقع أن يتضمن قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022 منح العاملين بالقطاعين العام والحكومي إجازة رسمية لمدة 5 أيام، تبدأ من الجمعة 8 يوليو وتستمر إلى الثلاثاء 12 من ذات الشهر الجاري.

وأما فيما يتعلق بـ قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022 للعاملين في القطاع الخاص، فمن المقرر أن يتضمن منحهم إجازة رسمية تبدأ من الجمعة 8 وتستمر حتى ثالث أيام العيد، الموافق يوم الاثنين 11 يوليو الحالي.

قرار رئيس مجلس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022

ويذكر أن قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022 لم يصدر حتى الآن، وأن المواعيد المذكورة بالأعلى مأخوذة من أجندة رئاسة مجلس الوزراء، والمعلومات التي تحتوي عليها غالبًا ما ستكون صحيحة.

ويترقب العاملون بالقطاعات المختلفة استصدار قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022 والمتوقع أن يكون في غضون الساعات المقبلة.

الإعلان عن قرار رئيس الوزراء بخصوص إجازة عيد الأضحى 2022 بالتزامن مع موعد العيد الكبير الذي أعلنت دار الإفتاء المصرية موعده والذي سيبدأ يوم السبت القادم 9 يوليو.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية