رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة القوى العاملة إجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الخاص وعدد أيامها

وزارة القوى العاملة إجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الخاص وعدد أيامها

أُعلن من خلال بيان وزارة القوى العاملة إجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الخاص وعدد أيامها لكافة العاملين به مقارنة بالقطاع العام.

ننشر لكم في السطور التالية كافة التفاصيل التي أعلنتها القوى العاملة إجازة عيد الأضحى، عدد أيام العطلة، وغيرها من التفاصيل التي الكشف عنها رسميًا.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

القوى العاملة إجازة عيد الأضحى

وفيما يتعلق بالعطلة الممنوحة للعاملين في القطاع الخاص، فقد أعلنت القوى العاملة إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 وموعدها، حيث تبدأ من يوم الجمعة 8 يوليو الجاري والذي يوافق وقفة عرفات 9 ذي الحجة 1443 هجريًا.

وبحسب القوى العاملة إجازة عيد الأضحى تستمر حتى يوم الاثنين 11 يوليو 2022، ويمكن للمؤسسة استدعاء العاملين لديها للعمل خلال أيام الإجازة الرسمية بمناسبة العيد الكبير، بشرط منحهم ضعفي أجورهم.

عدد أيام إجازة عيد الأضحى

وبناءً على قرار القوى العاملة فإن عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الخاص يبلغ 4 أيام فقط، على خلاف العاملين بالقطاع العام والذين تستمر عطلتهم حتى يوم الثلاثاء المقبل 5 يوليو الجاري.

وبناءً على ما سبق فإن قرار القوى العاملة إجازة عيد الأضحى تبدأ من الجمعة 8 وتستمر إلى يوم الاثنين 11 يوليو 2022، ويجوز للشركة استدعائهم، ويبدأ العيد يوم السبت المقبل 9 من ذات الشهر، ويقابله في الشهر الهجري 10 ذي الحجة، ووفقة عرفات توافق يوم الجمعة 8 يوليو، 9 ذو الحجة 1443 هجريًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية