رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البنوك فى عيد الأضحى 2022

إجازة البنوك فى عيد الأضحى 2022

يهتم عدد كبير من المواطنين بمعرفة موعد إجازة البنوك فى عيد الأضحى 2022، كي ينهوا معاملاتهم البنكية خلال الفترة التي تفصلهم عن العيد قبل بداية إجازة البنوك في العيد الكبير.

تفصلنا أيام معدودة عن إجازة عيد الأضحى 2022 التي يحصل خلالها جميع موظفي الدولة على عطلة رسمية بما فيهم العاملين في البنوك، لذا نرصد لك عدد أيام إجازة عيد الأضحى في البنوك المختلفة المتواجدة على مستوى الجمهورية.

إجازة البنوك فى عيد الأضحى 2022

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، موعد إجازة عبد الأضحى المبارك في المصالح الحكومية المختلفة، وغيرها من شركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال، والوزارات، بعدما انتشرت العديد من الأقاويل حول عدد أيام العطلة المنتظرة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تتميز إجازة عيد الأضحى 2022 بأنها من العطلات الطويلة التي يحصل فيها جميع موظفي الدولة على إجازة مدفوعة الأجر تمتد لأسبوع كامل على التوالي.

تبدأ إجازة العيد للبنوك 2022 من يوم السبت أول أيام عيد الأضحى المبارك الذي يوافق 9 يوليو الجاري، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 14 يوليو من الشهر ذاته.

عدد أيام إجازة العيد للبنوك 2022

تتمتع البنوك بفترة طويلة من الإجازات تحت مسمى إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد إضافة العطلة الأسبوعية إلى رصيد تلك الإجازة.

تصل عدد أيام إجازة العيد للبنوك 2022 إلى 9 أيام متتالية بعد إضافة عطلة يوم الجمعة وقفة عرفات إلى الإجازة، وكذلك يومي الجمعة والسبت من الأسبوع التالي، ليبدأ العمل داخل البنوك يوم الأحد الموافق 17 يوليو الجاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.