رئيس التحرير أحمد متولي
 صلاة العيد في دمياط بالساعة والدقيقة 2022

صلاة العيد في دمياط بالساعة والدقيقة 2022

يبحث آلاف من المسلمين، عن صلاة العيد في دمياط بالساعة والدقيقة 2022 ليستعدون إلى تأدية مناسك صلاة عيد الأضحى المبارك 2022 في المساجد والساحات التي استقبلت المصلين من جديد منذ عيد الفطر.

تساءل العديد من أبناء المحافظة، عن صلاة عيد الأضحى 2022 في دمياط بالدقيقة، الأمر الذي من خلاله يتمكنوا من تأدية الصلاة في المسجد.

تنطلق التكبيرات من فجر يوم عرفة لتعلن عن استقبال عيد الأضحى المبارك بجميع الدول الإسلامية، لتعم حالة من البهجة والفرح على جميع المواطنين.

صلاة العيد في دمياط بالساعة والدقيقة 2022

يهتم جميع المواطنين القاطنين في محافظة دمياط بمعرفة صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة كام على وجه التحديد، حيث بات السؤال السائد بين الجميع في تلك الساعات التي تسبق صلاة العيد الكبير.

يؤدي جميع المسلمين صلاة عيد الأضحى 2022 في صياح يوم السبت الموافق 9 يوليو، ومن ثم تبدأ مظاهر الاحتفالات المختلفة من نحر والتنزه في الحدائق المختلفة، والسفر، وغيرها من الخطط التي يتبناها العديد من المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في دمياط

يختلف موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في دمياط عن باقي المحافظات الأخرى، الأمر الذي يجعل الكثير من المواطنين يتساءلون بشأن ميعاد الصلاة.

تبدأ صلاة عيد الأضحى في محافظة دمياط 2022 الساعة 5:20 دقيقة صباحًا، لذا عليك التوجه إلى المسجد قبل ذاك الموعد وتقدير المدة التي تتكلفها في الذهاب إليه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.