رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في كفر الشيخ الساعة كام؟

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في كفر الشيخ الساعة كام؟

يهتم سكان المحافظات بمعرفة مواعيد صلاة العيد الكبير في الساحات والمساجد المختلفة، ومن هنا بدأت التساؤلات عن موعد صلاة عيد الأضحى في كفر الشيخ 2022 الساعة كام؟.

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة موعد صلاة العيد الكبير 2022 في مختلف المحافظات، قبل غوص كلًا منهم في نومهم العميق لضبط الساعة على موعد آخر يحدده وقت الصلاة.

موعد صلاة عيد الأضحى في كفر الشيخ الساعة كام؟

يحاول الكثير من المواطنين، الوصول إلى ميعاد صلاة عيد الأضحى 2022 في كفر الشيخ، للاستعداد إلى أداء الصلاة في الجوامع المختلفة، والتي قد تبعد عن المنزل بمسافة طويلة تكلف التوجه إلى المسجد باكرًا.

احتفل المسلمون بوقفة عرفات تلك الليلة المباركة التي استغلها كلًا منهم في المبادرة بالأعمال الصالحة، لينتظر كلًا منهم توقيت صلاة العيد الكبير 2022.

وكانت قد دوت التكبيرات من المساجد والساحات المختلفة، معلنة استقبال عيد الأضحى المبارك 2022 الذي ينتظره جميع المسلمين الكبار والصغار على السواء.


​​​​​​​

ميعاد صلاة عيد الأضحى في كفر الشيخ 2022

يحرص العديد من المسلمين، على معرفة ميعاد صلاة عيد الأضحى في كفر الشيخ 2022، وذلك حتى يتمكن كلًا منهم الصلاة في المسجد أو بالساحات التي أصبحت تستقبل المصلين.

ومن المقرر، أن تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك في كفر الشيخ 2022 الساعة 5:25 صباحًا، وبذلك عليك تحديد وجهتك إلى أقرب مسجد ترغب في الصلاة به قبل ذلك التوقيت.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.