رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى في المحلة الكبرى 2022 بالدقيقة

موعد صلاة عيد الأضحى في المحلة الكبرى 2022 بالدقيقة

يحاول الكثير من المواطنين الوصول إلى موعد صلاة عيد الأضحى في المحلة الكبرى 2022 بالدقيقة، حتى يتمكنوا من الاستعداد لأداء صلاة العيد في المساجد أو الساحات التي تستقبل الكثير من المصلين.

وفي السطور التالية تستطيع الوصول إلى موعد صلاة عيد الأضحى في المحلة الكبرى 2022، ومنها يتم ضبط الساعة بالدقيقة حتى يمكنك الانتهاء من تجهيزك للتوجه إلى الصلاة.

موعد صلاة عيد الأضحى في المحلة الكبرى 2022

يحرص العديد من أبناء محافظة الغربية، على معرفة موعد صلاة عيد الأضحى في المحلة الكبرى 2022، حتى يتوجهوا إلى المساجد قبل بدء الصلاة للتكبير والتهليل فرحًا بالعيد الكبير.

انطلقت تكبيرات عيد الأضحى 2022 من المساجد المختلفة على مستوى المحافظات تعلو منذ فجر يوم وقفة عرفات، على أن تستمر حتى آخر أيام العيد.

تستعد المساجد والساحات لاستقبال عدد كبير من المصلين في محافظة الغربية بشكل عام، ومدينة المحلة الكبرى بالأخص، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.


صلاة عيد الأضحى في المحلة الكبرى الساعة كام؟

بات السؤال المتداول بين جميع أهالي المدينة، صلاة عيد الأضحى في المحلة الكبرى الساعة كام، حيث تختلف كل محافظة في موعد إقامة الصلاة بها عن المحافظة الأخرى بالمدة المختلفة التي تتبعها.

تبدأ صلاة عيد الأضحى في المحلة الكبرى الساعة 5:25 صباحًا، وهي ركعتان ينوي بها صلاة العيد ثم يكبر في الركعة الأولى سبع تكبيرات، والركعة الثانية يكبر بـ 5 تكبيرات فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.