رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة العيد غدًا في القاهرة 2022 بالدقيقة

موعد صلاة العيد غدًا في القاهرة 2022 بالدقيقة

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة موعد صلاة العيد غدًا في القاهرة 2022، ليتمكنوا من الاستعداد لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي من خلاله يتم ضبط تطبيق المنبه بالهواتف الذكية قبل ميعاد الصلاة بوقت كافي.

وفي السطور التالية يمكنك معرفة ميعاد صلاة العيد غدًا في القاهرة 2022، والتجهيز لبداية أول أيام عيد الأضحى المبارك الذي ينتظره جميع المسلمين الكبار والصغار على السواء.

موعد صلاة العيد غدًا في القاهرة 2022

تستعد المساجد والساحات لاستقبال جميع المسلمين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك 2022 في القاهرة بجميع المناطق المختلفة، سواء من خلال تعليق البالونات أو افتراش الأرض بالمصليات وغيرها من الاستعدادت التي تتم خلال الساعات التي تسبق موعد الصلاة.

تزداد التساؤلات عن ميعاد صلاة العيد الكبير في القاهرة 2022 بين المواطنين، في محاولة منهم للوصول إلى الساعة بالدقيقة ليتوجهوا إلى المساجد في الموعد المحدد للصلاة.

دوت تكبيرات عيد الأضحى المبارك من جميع المساجد مع فجر يوم وقفة عرفات، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية العيد، لتعطي له بهجة من نوع خاص تألفه القلوب.

ميعاد صلاة عيد الأضحى 2022 في القاهرة

تبدأ صلاة عيد الأضحى 2022 في القاهرة الساعة 5:26 صباحًا، ليتوجه قبلها جميع المصلين إلى المساجد والساحات حتى يتمكنوا من إيجاد مكانًا لهم لأداء الصلاة.

ومع انتهاء صلاة العيد تبدأ مراسم النحر تنتشر في الشوارع وميادين القاهرة وأمام محال الجزارة، فضلًا عن التنوه في الحدائق وغيرها من الأماكن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.