رئيس التحرير أحمد متولي
 هروب عجول العيد للشواطىء والمحال.. فيديو

هروب عجول العيد للشواطىء والمحال.. فيديو

جابت العديد من مقاطع الفيديو الطريفة مواقع التواصل الاجتماعي منذ اليوم الأول بعيد الأضحى المبارك، تزمنًا مع بداية النحر في العديد من المناطق المختلفة.

تفاعل النشطاء مع فيديوهات هروب العجول من الجزارين إلى المحال والشواطىء، ومنهم من كان يفلت من أيدي الجزار ويفر مسرعًا بعيدًا عن ذلك التجمهور الذي يحاط به.

هروب العجول في عيد الأضحى

حالة من الكر والفر التي شهدتها العديد من المحافظات المختلفة منذ صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك 2022، وذلك بين كلًا من الجزارين والعجول.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديوهات لهروب العجول في عيد الأضحى التي أثارت سخرية العديد من المواطنين، ليروي كلًا منهم تجربته مع العجول الهربانة.

هروب عجل إلى الشاطىء

وفي مشهد كوميدي هرب عجل إلى الشاطىء في إحدى المحافظات الساحلية، لتجلس أمام المياه مستمتعة بلذة الأمواج التي تراودها، حيث حاول العديد من المواطنين دفعها خارج الشاطىء دون جدوى منهم.

اقتحام عجل صالون حلاقة

اقتحم أحد العجول صالون حلاقة ليتسبب في حالة من الهلع بين العاملين والمواطنين الذين كانوا يجلسون في هدوء، بعد دخول العجل الصالون بحجمه الهائل ليأخذ كل ما بطريقه قبل ذبحه بساعات.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الفيديوهات التي انتشرت مع بداية النحر وحتى اللحظة الراهنة بين الماشية والجزارين، وحالة الهلع التي أصابت عدد منهم قبل ساعات من ذبحهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.